الأربعاء 17 يناير 2018 - 09:06 صباحاً - القاهرة

     

 

 

               

 

  أحدث الأخبار

 

مستشفى سرطان الأطفال

جمعية رسالة

عامر جروب

 

  الأكثر قراءة

 
 
 

هل تؤيد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية

  نعم

  لا


نتائج

 

 
 

الرئيسية طرائف وغرائب

 

 
 

بالصور..تعرف على بشر مذهلون حققوا أرقام قياسية في 2017

  الخميس 07 سبتمبر 2017 05:54 مساءً   




ألقت  صحيفة "الإندبندنت" البريطانية الضوء على  السيدة "يو جيانكسيا" من الصين التي تملك أطول رموش في العالم في رقم عالمي جديد، تصل فيه رموشها إلى طول 12.4 سم (4.88 بوصة)، ونما رمشي "يو جيانكسيا" بشكل طبيعي على مدار 18 شهرًا ، بعد أن كانت تقوم بقصهما قبل ذلك.

 

وذكرت الصحيفة أنه، بعد أطول رموش في العالم توجد أطول أظافر في العالم حتى الآن، وهي للفنانة "آيانا ويليامز"، التي تشبه المخالب، بطول يصل إلى 576.4 سم (18 قدما).

 

وتعيش ويليامز في ولاية تكساس بهستون والبالغة من العمر 60 عامًا، وتستخدم لحماية أظافرها، الغسيل اليومي ومضادات البكتيريا، وتقوم بوضع مواد تجعل أظافرها أكثر قوة.

 

وتقول ويليامز إن طول أظافرها لا يعيقها عن القيام بوظائفها اليومية،منذ قامت بالعناية بأظافرها من أكثر من 23 سنة.

 

وفي كاليفورنيا، واصل "جيم أرنجيتون" رقمه القياسي كرجل حديدي يتمتع بعضلات قوية، بعمرٍ هو الأكبر في العالم، ليكون أكبر" بودي بليدر" في العالم بعمره الذي يناهز الـ85 عامًا.

 

ويعد "جيم أرنجيتون" جدًا وأبا مولعًا بأبنائه وأحفاده وممارلاسة الرياضة.

 

كما حقق أعضاء فريق مكون من 50 شخصًا رقمًا عالميًا جديدًا بحشر أنفسهم داخل سيارة، ليكون مسجلين في الأرقام العالمية لعام 2018 على أنهم، فريق الـ50 الذي حشر نفسه بسيارة.

 

وحصل الفريق على الرقم القياسي لجينيس بعد أن حشروا أنفسهم في سيارة فان موديل 1974 فولكس فاجن، وهي المصممة لأخذ 6 ركاب في مقصورتها الخلفية فقط.

 

لكن ضيق المقصورة الداخلية على الـ50 لم يكن مانعًا لهم من تحقيق الرقم الذي أرادوه، إذ قاموا بإزالة المقاعد، وتجمعوا في مساحة 168.5 بوصة طولًا.

 

وقاموا بذلك، لغرض نبيل وهو جمع المال لجميعة خيرية، تحدى فيها أحد الأشخاص بأنه سيتبرع بمبلغ كبير إذ ما قام أحدهم بتحدي مذهل، ليقبل فريق الـ50 التحدي، ويذهل العالم.

 

وفيما يخص مملكة الحيوانات، سجل ذيل القط سيجناس، والذي يعيش مع مالكيه في ميتشيجان بالولايات المتحدة، على أنه الأطول في العالم، بطولٍ يصل إلى 44.66 سم.

 

وحقق رجل يدعى أندريه أرتولف رقمًا قياسيًا في أكل الشوكلات السائلة بكميات كبيرة في دقيقة واحدة، في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

 

 

 

 

 

 

 

أخبار اخرى فى القسم