الثلاثاء 16 يناير 2018 - 11:14 صباحاً - القاهرة

     

 

 

               

 

  أحدث الأخبار

 

مستشفى سرطان الأطفال

جمعية رسالة

عامر جروب

 

  الأكثر قراءة

 
 
 

هل تؤيد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية

  نعم

  لا


نتائج

 

 
 

الرئيسية رياضة

 

 
 

ملخص الشوط الاول بين الاهلى والزمالك في القمة 115

  الاثنين 08 يناير 2018 08:13 مساءً   




أنهى الاهلى الشوط الأول من مباراة القمة أمام الزمالك بالتقدم بهدفين نظيفين فى المباراة المقامة بينهما باستاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر لبطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.
 
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الأهلى الذى حاول السيطرة على مجريات المباراة من البداية من خلال الانتشار الجيد وسرعان ما تمكن الأهلى من إحراز الهدف الأول بعد هجمة سريعة عن طريق وليد سليمان من الناحية اليمنى ومرر الكرة عرضية أمام مؤمن زكريا الخالى من الرقابة ليضعها بكل سهولة فى الدقيقة الثانية.
 
بعد الهدف حاول لاعبو الزمالك الضغط على خطوط الأهلى وعدم منح الثقة بعد التقدم سريعا وتعرض وليد سليمان للإصابة بعد اصطدامه بالسورى مؤيد العجان ولكن لاعبي الزمالك استمروا فى اللعب دون إخراج الكرة.
 
وسيطر الزمالك على مجريات المباراة ولجأ الأهلى للتأمين الدفاعى واعتمد على الهجمة المرتدة السريعة .. وفى الدقيقة 32 حصل حازم إمام الظهير الأيمن بعد تعرضه للعرقلة من مؤمن زكريا الذى سقط على الأرض داخل منقطة الجزاء.
 
وأهدر باسم مرسى ضربة الجزاء وتصدى لها ببراعية الحارس محمد الشناوى لتعود الكرة إلى محمد الشامى الذى سددها ضعيفة فى يد الحارس الشناوى.
 
وحصل الأهلى على ضربة ثابتة على حدود منطقة الجزاء لعبها وليد سليمان بشكل رائع وتصدى لها أحمد الشناوى ببراعة شديدة ليبعدها إلى ركنية.
 
وفى الدقيقة 41 حصل على معلول الظهير الأيسر للأهلى على ضربة جزاء بعدما تعرض للعرقلة من أحمد الشناوى داخل منطقة الجزاء .. ونجح منها عبد الله السعيد فى احراز الهدف الثانى للفريق.
 
وبدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي فى حراسة المرمى وأمامه أحمد فتحي ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعلي معلول وحسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا ووليد أزارو.
 
فيما بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي فى حراسة المرمى وأمامه علي جبر ومحمود حمدي الونش وحازم إمام ومؤيد العجان و طارق حامد ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد الشامي وأيمن حفني وأحمد مدبولى وباسم مرسى.
 

أخبار اخرى فى القسم