الخميس 23 نوفمبر 2017 - 11:30 صباحاً - القاهرة

     

 

 

               

 

  أحدث الأخبار

 

مستشفى سرطان الأطفال

جمعية رسالة

عامر جروب

 

  الأكثر قراءة

 
 
 

هل تؤيد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية

  نعم

  لا


نتائج

 

 
 

الرئيسية رياضة

 

 
 

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن غياب بوجبا لعدة أسابيع

  الأربعاء 13 سبتمبر 2017 06:24 مساءً   




الكاتب : شووف

قال مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، إن لاعبه بول بوجبا قد يغيب "عدة أسابيع" عن الملاعب بعد تعرضه للإصابة فى عضلات الفخذ الخلفية، خلال الفوز 3-0 على بازل السويسرى فى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وخرج بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد من اللقاء بعد 18 دقيقة على انطلاق المباراة التى أقيمت بملعب "أولد ترافورد"، وبات من المؤكد تقريباً غياب لاعب الوسط الفرنسى عن مواجهة إيفرتون فى الدورى الإنجليزى الأحد المقبل.

 

مورينيو يتحدث عن إصابة نجم مانشستر يونايتد

وأضاف مورينيو فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد: "لا أعرف، لكنى أدرك من واقع الخبرة السابقة أنها إصابة عضلية، خبرتى تقول إن الإصابة العضلية تتسبب فى الابتعاد عدة أسابيع".

 

وأوضح: "يبدو بالنسبة لى أنه يعانى من إصابة فى عضلات الفخذ الخلفية لكن لم يحدث حوار بينى والجهاز الطبي".

 

وأشرك المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد لاعبه مروان فيلاينى بدلاً من بوجبا، وتقدم البديل بالهدف الأول بضربة رأس قبل أن يساهم أيضاً فى تسجيل ماركوس راشفورد الهدف الثالث، ويبدو اللاعب البلجيكى مرشحاً لتعويض بوجبا أمام إيفرتون.

 

وأشار مورينيو إلى أن "التشكيلة حاضرة من أجل ذلك ولتعويض الإصابات والإيقافات"، مضيفاً، "نحن لا نبكى على الإصابات لذا إذا كان بول بوجبا سيغيب الأحد فإننا نملك أندير هيريرا ومايكل كاريك وفيلاينى ونيمانيا ماتيتش".

 

ويتصدر مانشستر يونايتد الدورى بعدما بدأ الدورى بقوة وحقق 3 انتصارات متتالية قبل أن يتعادل 2-2 مع ستوك سيتى فى الجولة الماضية، وفاز إيفرتون مرة واحدة فى 4 مباريات.

 

مانشستر يونايتد ينجح فى فك عقدة بازل

 

ونجح مانشستر يونايتد فى فك عقدته أمام بازل الذى عاد بنقطتين من زيارتيه السابقتين الى معقل "الشياطين الحمر" حيث تعادل معهم 1-1 فى الدور الثانى من موسم 2002-2003، و3-3 فى الدور الأول من موسم 2011-2012.

 

ويأمل مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أن يتخلص هذا الموسم من العقدة التى لازمته منذ تتويجه مع انتر ميلان الايطالى عام 2010، إذ فشل فى تجاوز حاجز نصف النهائى خلال مواسمه الثلاثة مع ريال مدريد الإسبانى ثم فى مغامرته الثانية مع تشيلسى الإنجليزى والتى امتدت لعامين ونصف.

 

وستكون الفرصة قائمة أمام البرتغالى لكى يكون أول مدرب يتوج باللقب مع ثلاث أندية مختلفة بعد أن احرز اللقب عام 2004 ايضا مع بورتو.

 

وتضم مجموعة مانشستر يونايتد فى بطولة دورى أبطال أوروبا، فريق بنفيكا بطل البرتغال الذى فرط بتقدمه على سسكا موسكو الروسى بهدف للسويسرى هاريس سيفيروفيتش (50)، وخسر على ارضه بعد تلقت شباكه هدفين للبرازيلى فيتينيو (63 من ركلة جزاء) وتيمور جمالدينوف (71).

 

أخبار اخرى فى القسم