الخميس 23 نوفمبر 2017 - 11:28 صباحاً - القاهرة

     

 

 

               

 

  أحدث الأخبار

 

مستشفى سرطان الأطفال

جمعية رسالة

عامر جروب

 

  الأكثر قراءة

 
 
 

هل تؤيد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية

  نعم

  لا


نتائج

 

 
 

الرئيسية تحقيقات وملفات

 

 
 

محمد صلاح "سوبر ستار" مع الفراعنة وليفربول.. صحف إنجلترا تشيد بتألق "الفرعون" فى تصفيات كأس العالم

  الأربعاء 06 سبتمبر 2017 07:55 مساءً   




الكاتب : شووف

بات محمد صلاح "نجم الشباك" فى منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي في ظل العروض الرائعة التى يقدمها مع "الفراعنة" والريدز" طوال الفترة الماضية.
 
 
 
صحف إنجلترا تتحدث عن تألق محمد صلاح مع الفراعنة
 
 
وألقت الصحف الإنجليزية الضوء على تألق محمد صلاح لاعب نادي ليفربول فى مباراة مصر وأوغندا، وقالت صحيفة "ديلي ميل"، إن محمد صلاح قاد منتخب مصر لصدارة المجموعة الخامسة، بعدما سجل هدف منتخب بلاده الوحيد فى شباك أوغندا بعد مرور ست دقائق فقط على انطلاق المباراة، ليعزز من آمال "الفراعنة" في الوصول لمونديال 2018 للمرة الأولى منذ نسخة 1990 التي أقيمت فى إيطاليا".
 
وأضافت الصحيفة أن المنتخب المصرى يتصدر حالياً جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط قبل جولتين على نهاية التصفيات، متفوقاً بفارق نقطتين على أوغندا صاحبة الوصافة، وأربع نقاط على منتخب غانا صاحب المركز الثالث والذى قضى على طموحات منتخب الكونغو برازافيل بعد فوزه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن منتخب أوغندا فشل فى اختراق دفاعات المنتخب المصري والوصول إلى الحارس عصام الحضرى.
 
أما صحيفة "مترو"، فقالت إن ثنائى ليفربول محمد صلاح وساديو مانى وجه إنذاراً شديد اللهجة إلى مانشستر سيتى قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين السبت المقبل بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعد تألقهما مع منتخبي مصر والسنغال في التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.
 

أخبار اخرى فى القسم