قال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب إن قانون حماية المستهلك يسهم في الحفاظ على حقوق المواطنين في التعامل مع كل المؤسسات، منتقدا أحوال فنادق منطقة( وسط البلد ) وسوء الخدمات بها.
 
وقال عبد العال ، خلال الجلسة المنعقدة الآن ، "حال الفنادق لا يسر عدو ولا حبيب "، تعقيبا على كلمة النائب عمرو صدقي، عضو مجلس النواب، في الجلسة العامة أثناء مناقشة مشروع قانون حماية المستهلك الذي أكد أهمية هذا القانون في حماية المواطنين من التعرض لأي مشكلات بسبب سلع بعينها أو بسبب جهات تقدم خدمات بشكل غير جيد.
 
فيما أثنى عبد العال، على كلمة النائب بكونه خبيرا في المجال السياحي، مؤكدا على دور هذا القانون في الحفاظ على حقوق المواطنين في التعامل مع كافة المؤسسات.
 
من جانبها أكدت ثريا الشيخ، عضو اللجنة الاقتصادية في مجلس النواب، أهمية مشروع قانون حماية المستهلك في الحفاظ على حقوق المواطنين وحمايتهم من جشع التجار ووضع ضوابط ورقابة حاسمة وحازمة على الأسواق.
 
ولفتت النائبة إلى أن القانون سيكون له دور في مواجهة الإعلانات المضللة المنتشرة على الفضائيات، مضيفة :" فيه حد اتصل بمسابقة وقالوا إنه كسب عربية، خد سواق عشان هو مش بيعرف يسوق، وراح يستلم السيارة لقاها لعبة".


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية