وجهت الإدارة العامة لشرطة التموين ضربة لمافيا الاتجار بالمنشطات الجنسية خاصة مجهولة المصدر، التي تضر بصحة المصريين، بضبط طبيب بيطرى يتاجر بها.
 
وردت معلومات للواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة التموين، مفادها تجميع طبيب بيطرى لكميات من المنشطات الجنسية ذات منشأ أجنبى "أمريكا" وخالية من أى مستندات تفيد مشروعة حيازتها أو مصدرها، ومغشوشة ومقلدة لكبرى الشركات ومهربة من الرسوم الجمركية وغير مسجلة بوزارة الصحة، وغير خاضعة لأى تحليل طبى من قبل الجهات المعنية بوزارة الصحة، واالمحظور تداولها في الأسواق.
 
وكشفت المعلومات أن هذه المنشطات ذات الأثر بالغ الضرر على الصحة العامة والاقتصاد القومى، حيث مهد الطبيب لبيعها وتداولها في الأسواق، مدخلاً الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.
 
وضبطت شرطة التموين ترافقها إدارة التفتيش الصيدلي بوزارة الصحة 11532عبوة وقرص منشطات جنسية "فياجرا" مغشوشة ومقلدة ومدون عليها إنتاج إحدى الشركات الأمريكية.
 
وقدمت اللجنة المرافقة للمأمورية تقرير فني يفيد بأن المضبوطات مغشوشة ومقلدة ومهربة جمركياً وغير مسجلة بوزارة الصحة، فتحرر المحضر اللازم.


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية