فرحة السيدحمدي بعداحرازه الهدف الأول

حقق منتخب مصر الأول الفوز على نظيره الأوغندى بنتيجة 3/1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم الاثنين، فى نهائى دورة حوض النيل الدولية الودية، والتى استضافتها مصر فى الفترة من 5 إلى 17 يناير الجارى.

أحرز أهداف اللقاء السيد حمدى فى الدقيقتين 37 و70، واختتم جدو الثلاثية فى الدقيقة 81، بينما سجل أمواند هدف أوغندا من ركلة جزاء فى الدقيقة 83.

الشوط الأول

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، وسيطر فيه المنتخب المصرى مستغلا حالة التراجع والدفاع الأوغندى الذى لعب بطريقة دفاعية محكمة، وشن الفراعنة هجمات متتالية لكن دون ترجمتها إلى أهداف، حتى نجح السيد حمدى فى الدقيقة 37 من تسجيل الهدف الأول عندما استغل عرضية أحمد سمير فرج.

واستمر الهجوم المصرى رغم المحاولات القليلة من المنتخب الأوغندى عن طريق مهاجمه باكو لوكا وحسب الذى كاد أن ينجح فى إحراز هدف التعادل من هجمة خطرة انتهت بوصول الكرة سهلة لعبد الواحد السيد، لينتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطنى بهدف نظيف.

الشوط الثانى

بدأ الشوط الثانى بهجمات متتالية من الفراعنة، بعدما أجرى حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب عدة تغييرات بدأت بدخول حسنى عبد ربه بدلا من أحمد فتحى ثم دفع بجدو بديلا لأحمد بلال غير الموفق، فأحكم الفريق المصرى سيطرته إلى أن نزل وليد سليمان بدلا من أبو تريكة وأحمد عيد عبد الملك كبديل لشيكابالا.

يتألق السيد حمدى فى الدقيقة 70 ويخطف الهدف الثانى من كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، ويدفع شحاتة بمدافع الشرطة محمد نجيب بدلا من وائل جمعة، ثم يضيف جدو الهدف الثالث فى الدقيقة 81 بعد أن تلقى عرضية وليد سليمان مهدها حسام غالى لجدو الذى أودعها الشباك.

وفى الدقيقة 83 يحتسب الحكم الكونغولى ركلة جزاء للفريق الأوغندى بعد تدخل حسام غالى بعنف على مهاجم أوغندا ويحرز منها أمواند الهدف الوحيد لأوغندا.

ويدفع شحاتة بمحمد صبحى فى الدقيقة 86 بدلا من عبد الواحد السيد، وتمر الخمس دقائق المحتسبة كوقت بدل من الضائع دون خطورة حتى أطلق الحكم صافرة النهاية.

فيديو مرتبط


مواضيع مرتبطة

التعليقات


الاستفتاء

الاكثر تفاعل

اعلان ممول


المواقع الإجتماعية

القائمة البريدية